| 0 التعليقات ]






اليوم نعرض لكم أحدث وأفضل نسخة من برنامج جوجل كروم Google Chrome والذي يعتبر أشهر متصفح للانترنت حاليا سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة الذكية وأجهزة التابلت والآيباد. جوجل كروم من انتاج وتطوير شركة جوجل وصدر في عام 2009 وحظي بشعبية كبيرة عالميا في وقت قصير جداً نظراً لحملة الدعاية الكبيرة التي قامت بها جوجل بعد صدوره.

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل

مميزات برنامج جوجل كروم :

لو تحدثنا عن مميزات هذا المتصفح فلن ننتهي، لكن سنستعرض لكم أهم المميزات الموجودة به. من حيث الأداء والعمل فان متصفح جوجل كروم يعتبر الأسرع والأسهل في الاستخدام مقارنة بمتصفح موزيلا فايرفوكس والذي يعتبر المنافس الأقوى له. برنامج جوجل كروم لا يسحب من موارد الجهاز بشكل كبير وبالتالي لا يستنذفها سواء ذاكرة الوصول العشوائي أو المعالج وبالتالي لن تعاني من بطئ في الأداء أو نظام الويندوز أثناء العمل عليه.

مع استخدامك لبرنامج جوجل كروم Google Chrome لن تعاني من مشكلة ارتفاع درجة حرارة الجهاز سواء كمبيوتر مكتبي أو حاسب لوحي " لاب توب " أو حتة الهواتف المحمولة العادية، حيث يعتبر هذا مفيد جدا عندما نتحدث عن الأجهزة التي تعتمد في أدائها على وجود بطارية. يعتمد المتصفح على بساطة التصميم بشكل كبير وهذا ما يسهل العمل عليه كما يجعله خفيفا جداً أثناء التصفح عكس برامج التصفح الأخرى، كما يوفر لك جوجل كروم ثباتا أثناء العمل وبالتالي لن تحديث مشكلات خاصة بالتهنيج. ستتمكن من فتح أكثر من نافذة في آن واحد دون ملاحظة أي بطئ في الأوامر التي تعطيها له.

عنصر الأمان متوفر في جوجل كروم Google Chrome، فلن يسمح لك المتصفح بالدخول الى أي موقع مشبوه أو يحتوي على عناصر قد تضر جهازك. البرنامج مُصمم على حمايتك من خطر تنصيب أي اضافة ضارة عليه ويعمل على حفظ بياناتك السرية من العبث بها أو معرفتها من قبل المجهولين. بشكل تقوم جوجل باصدار العديد من التحديثات باستمرار للبرنامج من أجل تطويره وس الثغرات الأمنية التي قد يتم اكتشفها من قبل المستخدمين.

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل

المطور : Google.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 44 ميجا بايت.
الترخيص : مجاني Free.

  • تحميل جوجل كروم للكمبيوتر من هنا.
  • تحميل جوجل كروم للاندرويد من هنا.
  • تحميل برنامج جوجل كروم للايفون وايباد من هنا.


التعليقات : 0

إرسال تعليق

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ويتحميل كاتبها مسؤلية النشر.جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية, وعند وجود أي مخالفة يرجي الابلاغ فورا هنا ليتم حذفها.