| 0 التعليقات ]





تحميل برنامج فايرفوكس Firefox لتصفح النت مجانا.

نبذة عن برنامج فايرفوكس Firefox
يعتبر برنامج التصفح موزيلا Firefox من اشهر وأعرق برامج تصفح الانترنت وأشهرها عالميا ويحتل حاليا المرتبة الثانية بعد برنامج جوجل كروم من حيث الانتشار حول العالم وسرعة التصفح والثبات علي الرغم من أن متصفح فايرفوكس Firefox هو الأقدم.

المتصفح من انتاج شركة موزيلا والتي تعمل علي تطويره باستمرار من خلال اصدار تحديثات مستمرة له باصدارات مختلفة ولغات مختلفة ومنها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية. والغرض الرئيسي من قيام موزيلا باصدار تحديثات من برنامج فايرفوكس Firefox هو التغلب علي المشكلات التي تواجه مستخدمي المتصفح حول العالم من خلال حدوث بعض التكسير اثناء العمل وبطئ التصفح وسد الثغرات الأمنية التي تتواجد بين كل حين وأخر.

يهتم برنامج فايرفوكس Firefox في المقام الأول بمستوي امان وخصوصية عالية لمستخدميه من خلال خاصية التصفح الآمن, حيث تم اختيار فايرفوكس كافضل متصفح يحترم خصوصية مستخدميه مقارنة بباقي المتصفحات الأخري. وحسب الموقع الرسمي للبرنامج علي شبكة الانترنت فإن البرنامج هو الأسرع حسب رأي الشركة ويليه متصفح أوبرا ثم جوجل كروم ثم انترنت اكسبلورر.

توجد نسخة من برنامج موزيلا فايرفوكس Firefox خاصة بهواتف الاندرويد, كما توجد نسخة لهواتف الايفون وتصدر لهم تحديثات مستمرة أيضا ويوجد أيضا نسخة من Firefox خاصة بالماك واللينكس. يتيح لك المتصفح تشغيل الفيديو أون لاين من خلال مواقع الفيديو مثل اليوتيوب وغيره بشرط تنصيب الفلاش بلاير, كما يمكنك الاستمتاع بألعاب الفلاش التي تعمل أون لاين ولا تحتاج الي تحميل علي الكمبيوتر.



صور لبرنامج فايرفوكس Firefox

تحميل برنامج فايرفوكس Firefox لتصفح النت مجانا

تحميل برنامج فايرفوكس Firefox لتصفح النت مجانا

المطور : Firefox.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 39 ميجا.
البرنامج مجاني Free.


تحميل برنامج فايرفوكس Firefox
برنامج فايرفوكس Firefox

حمل أيضا:
  1. تحميل برنامج التصفح Baidu Spark Browser من بايدو مجانا
  2. تحميل برنامج جوجل كروم 2015 اخر اصدار Download Google Chrome Free
  3. تحميل برنامج قوقل كروم مجانا للكمبيوتر - تنزيل وتثبيت Google Chrome


التعليقات : 0

إرسال تعليق

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ويتحميل كاتبها مسؤلية النشر.جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية, وعند وجود أي مخالفة يرجي الابلاغ فورا هنا ليتم حذفها.